سمية الخشاب
بعد جدل كبير أثير حول بطلة مسلسل "رابعة العدوية" ، حسمت الفنانة سمية الخشاب الموقف بتوقيع عقد بطولة العمل.
ويجرى حاليا ترشيح باق فريق عمل المسلسل بما فيهم المخرج، حسب ما ذكره موقع "أنا زهرة".
المسلسل من إنتاج المنتج الكويتي يوسف العميري، وسيتم تصويره في مصر.
يذكر أن من بين الممثلات اللاتي أعلن عن قيامهن ببطولة مسلسل "رابعة العدوية"، النجمة شريهان والسورية نسرين طافش والمغربية ميساء مغربي.
من ناحية أخرى يعرض لسمية الخشاب حاليا في دور العرض فيلم "ساعة ونص"، الذي تشارك في بطولته مع الفنانين إياد نصار وكريمة مختار ويسرا اللوزي وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 37 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام