محمد سعد
بعد غياب عام كامل عن الشاشة الفضية قرر النجم محمد سعد الكشف عن مشروعه الجديد.
ويبدأ محمد سعد تصوير فيلمه الجديد "يا أنا يا القصر العيني" بعد إجازة عيد الأضحى المبارك بأسبوعين.
الفيلم سيكون من تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي، وإخراج سامح عبد العزيز غير أن "يا أنا يا القصر العيني" هو مجرد اسم مبدئي للعمل.
وقال سامح عبد العزيز لبوابة "أخبار اليوم" إنه يراهن على نجومية محمد سعد، مشيرا إلى امتلاكه رصيدا كبيرا من الأعمال الكوميدية الناجحة، وإن كان يحتاج فقط إلى تقديمه بشكل مختلف.
وأوضح عبد العزيز أنه لم يستقر حتى الآن على النجوم الذين سيشاركون محمد سعد العمل، وإن كان ذلك سيتم خلال الأيام المقبلة.
وكشف مخرج "تيتة رهيبة" أنه أجل مشروعي فيلمي "للرجال فقط" وقصة حياة 200 جنيه" لحين الانتهاء من تصوير فيلم محمد سعد.
يذكر أن أخر أعمال محمد سعد كان مسلسل "شمس الأنصاري" والذي شارك به في رمضان الماضي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 22 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام