مبنى التليفزيون
علم FilFan.com أن السبب الحقيقي وراء إقالة رئيس القناة الأولى من منصبه هو الاعتصامات والشكاوى التي قدمها ضده طاقم المعدين.
وكانت اعتصامات وشكاوى تقدم بها المعدون السابقون لبرنامج "ستوديو 27" بسبب استعانة مجدى لاشين رئيس القناة الأولى بفريق من خارج التليفزيون لإدارة البرنامج، بعد أن طالب معدوه الأساسيون بمبالغ مالية أكبر، وهو ما لم يكن متوفرا وقتها.
واستجاب صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، في النهاية لضغوط واعتصامات معدو ستوديو 27 السابقين وأقال لاشين.
وكانت لاشين صرح في وسائل إعلامية أنه كان يمارس عمله بشكل طبيعى حتى مساء السبت، ولكنه فوجيء بهذا القرار بعد أن أخبره بها رئيس التليفزيون.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 14 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام