أحمد آدم ومصطفى محمود
ربما إذا وضعت صورتهما معا جنبا إلى جنب، لا تجد تشابها على الإطلاق، ولكن النتيجة أن مسلسل سيجمعهما رغم أنف الجميع!
وأعلن الفنان أحمد آدم أنه سيدخل موسم رمضان 2013 بمسلسل سيرة ذاتية عن الراحل الدكتور مصطفى محمود.
وقال آدم لصحيفة "وشوشة" إنه سافر مع السيناريست وليد يوسف لاستكمال كتابة الحلقات، وخروج العمل بالشكل اللائق.
وأضاف أنه يبحث عن مخرج حاليا لخروج العمل بالشكل اللائق وتلافي عيوب مسلسلات السيرة الذاتية السابقة.
في الوقت نفسه، نفى أحمد آدم تقديمه لفيلم "القرموطي رئيس جمهورية"، وذلك ردا على الأقاويل التي انتشرت حول وجود فيلم بها الفيلم.
يذكر أن أخر أعمال آدم كان مسلسل "الفوريجي" الذي قدمه في رمضان 2010.
محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد "سمعوني" في أجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم وابنته "طومي"
الأجواء الرومانسية تسود حفل عقد قران أحمد السعدني وميرنا الهلباوي
يارا السكري في 20 صورة من كواليس "صقر وكناريا"
من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟ بدأت الكتابة في سنة 19 .. وتعشق كرة القدم .. وتشجع الأهلي بجنون