سمية الخشاب
أعلنت الفنانة سمية الخشاب أنها تجهز لألبوم جديد سيكون خليجيا، يحمل عنوان "مو برضاك غصب عنك".
قالت سمية إنها بدأت في تسجيل أغانيه منذ فترة وتبقت أغنية واحدة منه فقط، ستسجلها خلال الأيام المقبلة، حسب ما ذكرته مجلة "سيدتي".
وأوضحت أن هذا الألبوم هدية منها لجمهورها الخليجي، وحددت له ليلة رأس السنة موعدا لطرحه في الأسواق.
يذكر أن أول ألبوم غنائي لسمية الخشاب كان بعنوان "هيحصل إيه" وكان قد صدر عام 2009.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 35 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام