رانيا تحتفل ببدء تصوير "تراللي"
تخوض النجمة رانيا يوسف بطولة سينمائية جديدة، من خلال الفيلم السينمائي "تراللي".
رنيا بدأت تصوير الفيلم في ستوديوهات "الجابري"، في احتفال كبير أقيم صباح السبت، وحضره أبطال العمل.
ويشارك في الفيلم كل من حسن الرداد ولطفى لبيب وعلاء مرسي وروان وميسرة وأحمد حلاوة، ولأول مرة، ستشارك ابنة رانيا يوسف، نانسي محمد مختار في الفيلم، لتجسد شخصية ولدتها وهي صغيرة.
"تراللي" من تأليف حسام موسى وإخراج حسني صالح ومن إنتاج الحسيني هلال.
جدير بالذكر أن آخر بطولة سينمائية لرانيا يوسف كانت من خلال فيلم "ركلام"، الذي شاكت فيه مع الفنانة غادة عبد الرازق.
شاهد إعلان "ركلام"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 15 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام