محمد نور يصور "مع نفسي" قريبا
استقر المطرب محمد نور على أغنية "مع نفسي"، ليتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج نبيل مكاوي.
قال مكاوي لـFilFan.com اعقد حاليا جلسلت عمل مع نور لتنفيذ كليب "مع نفسي"، والذي تأجل تصويره بسبب انشغال نور في الفترة الأخيرة.
وتابع المخرج الشاب أن فكرة الكليب تم الاتفاق عليها منذ فترة، وجاري حاليا الاتفاق على امكان التصوير والمواعيد، لكي يتم الانتهاء من تجهيزه للعرض قبل عيد الأضحى.
أغنية "مع نفسي" تم طرحها في الألبوم الذي حمل نفس الأسم في منتصف 2011، وصور منه أغنية "الموضوع وما فيه" بطريقة الفيديو كليب.
شاهد كليب "الموضوع وما فيه"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 9 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام