بيونسيه
أبدى الرئيس الأمريكي باراك أوباما سعادته باتخاذ بناته للمغنية بيونسيه كقدوة لهم.
ففي إطار مساندة المغنية الشهيرة وزوجها جاي زي للرئيس ليكسب في دورته الرئاسية المقبلة، نظما سهرة لدعمه مساء الثلاثاء، وصعد أوباما على المسرح ونظر لبيونسيه وداعبها قائلا: "ميشيل زوجتي وبناتي سيجن جنونهم وأنا معك الآن وهن لا".
تابع: "لجاي وبيونسيه شكرا لصداقتكما لي، فالمغنية الشهيرة بالنسبة لي هي أفضل قدوة لبناتي ساشا وماليا".
كما داعب الرئيس زوج الراب جاي زي قائلا: "أنا وجاي بيننا العديد من القواسم المشتركة، ومنها أن زوجاتنا أشهر مننا".
وكانت بيونسيه هي من قدمت أوباما ليصعد على المسرح قائلة: "أدعمه لجولة رئاسية أخرى لأني أثق برؤيته".
بعد انتهاء الحفل كتبت ميشيل أوباما على حسابها بموقع Twitter: "شكرا بيونسيه على خطابك الرائع وشكرا لأنك قدوة لبناتنا".
يذكر أن بيونسيه ليست الوحيدة التي تدعم أوباما فيشاركها في الحملة توم هانكس وجورج كلوني وهال بيري وغيرهم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام