ليلى علوي ونيللي كريم ضمن أعضاء المكتب الفني لمهرجان القاهرة
اختارت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي أعضاء المكتب الفني للدورة الـ35 من عمر المهرجان.
ويضم المكتب الفني كلاً من الفنانات ليلى علوي ونيللي كريم ولبنى عبد العزيز، والناقدة خيرية البشلاوي ورفيق الصبان، والكاتبة نعمة الله حسين والمنتجة ماريان خوري، حسب جريدة "المصري اليوم".
وقد بدأت اللجنة الإثنين 10 سبتمبر أول اجتماعاتها لمناقشة الأمور التي تخص المهرجان من حيث لجان التحكيم واختيار ضيف الشرف والشكل النهائي للدورة.
ومن ناحية أخرى قرّرت إدارة المهرجان إطلاق قناة خاصة لنقل فعالياته للضيوف العرب والأجانب أولاً بأول.
وقد تقرّر مشاركة السينما الإيرانية في دورة هذا العام، وذلك بعد غياب 10 سنوات عن المشاركة بسبب الخلافات السياسية بين مصر وإيران، وقد بدأت إدارة المهرجان مؤخراً في اعتماد عدد كبير من هذه طلبات مشاركة بعض الأفلام الإيرانية، خاصة بعد نجاحها على المستوى العالمي.
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم
عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة كانت أصعب لحظات حياتي .. ولم أندم على العودة للفن بعد الزواج
الصور الأولى من كواليس فيلم "الست لما" والعرض قريبا