سمية الخشاب
ذكرت مجلة "لها" أن الفنانة سمية الخشاب تخضع حاليا لحمية غذائية قاسية.
وأرجعت المجلة في تقريرها أن سمية قررت التخلص من وزنها الزائد بعد التعليقات التي تصلها كثيرا حول زيادة وزنها.
وقررت الخشاب العودة إلى ممارسة الرياضة بانتظام، رغم انشغالها بتصوير دورها في مسلسل "ميراث الريح".
وكانت بداية ملاحظة وزن سمية الزائد جاء خلال مشاركتها في رمضان 2011 بمسلسلي "كيد الناس" و"وادي الملوك".
وفسرت سمية ذلك آنذاك بتعاطيها دواء به كورتيزون، بخلاف أن الكاميرا تزيد الوزن.
من ناحية أخرى، قالت سمية الخشاب لصحيفة "الشرق الأوسط" إنها اقتربت من الانتهاء من ألبومها الخليجي، كما أنها ستصور فيديو كليب قريبا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 35 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام