سعد في لقطة من شمس الأنصاري
مشكلات محمد سعد مع المخرجين لا تنتهي وتنتقل إلى مستوى أخر!
ونقلت صحيفة "البديل" عن مصدر لها من فريق عمل مسلسل "شمس الأنصاري" أن مشاجرة وقعت بين محمد سعد وجمال عبد الحميد مخرج المسلسل، بعد رفض الأخير دخول بطل العمل غرفة المونتاج لتدخله فيما لا يخصه.
وما كان من سعد إلا أن قرر عدم دخول المخرج الكبير غرفة المونتاج، فيما سيتولى بطل شمس الأنصاري عملية المونتاج بنفسه!
وتطور الأمر ليتخذ سعد قرارا بعدم تصوير ما تبقى من مشاهد في المسلسل والاكتفاء بما تم إنجازه حتى الآن.
ويجسد سعد خلال المسلسل شخصية "شمس الأنصاري"، وهو شاب صعيدي نجل عبد القادر الضراوي زعيم إحدى قبائل الصعيد.
وتدور أحداث المسلسل داخل إحدى الأبعديات التي يملكها إقطاعي قبل ثورة يوليو 1952، ويرصد العمل مشكلات الصعيد.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام