خالد سليم سيغني تتر "الصقر شاهين"
أنهى المطرب خالد سليم تسجيل 6 أغنيات من ألبومه الجديد، الذي لم يحدد موعدا لطرحه.
وقال خالد في تصريح خاص لـ FilFan.com إنه سجل أغنيات "استاذ في الهوا" كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتوزيع فهد، و"يا واخد قلبي" كلمات وألحان أحمد شعتوت، و"بنسى الهموم" كلمات نور وألحان محمد باهي وتوزيع طارق حسيب.
وأضاف: كما سجلنا أغنيات "الأمل الأخير كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، و"مش عايزك ترجع" كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع فهد، و"اطمن" كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع تميم.
وكشف خالد سليم عن تحضيره لأغنية كلمات بهاء الدين محمد وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع حسن الشافعي، ستكون "مفاجأة" الألبوم على حد تعبيره.
يذكر أن خالد سليم كان قد انتهى من تسجيل تتر مسلسل "الصقر شاهين"، الذي سيُعرض رمضان المقبل.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام