علا غانم
طلبت الرقابة بالتليفزيون المصري حذف مشهد اغتصاب النجمة علا غانم من فردين ضمن أحداث مسلسل "إبن موت" الذي يعرض في رمضان المقبل.
ويعرض المسلسل ضمن خريطة القناة الأولى في رمضان المقبل.
وأوضح مصدر لـFilFan.com أن وضع إلبن موت ضمن خريطة رمضان جاء بناء على طلب مجدي لاشين، رئيس القناة الأولى، من عصام الأمير، رئيس قطاع التليفزيون، أثناء الاجتماع الذى ضم رؤساء قنوات الأولى والثانية والفضائية المصرية مع رئيس التليفزيون.
مسلسل "إبن موت" تأليف مجدي صابر وإخراج سمير سيف ويشارك في بطولته علا غانم وسميرة عبد العزيز ومحمد نجاتي ومحمد لطفي وأحمد السعدني ومنة فضالي، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.
شاهد إعلان المسلسل:
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام