نبيلة عبيد
يبدو أن مدينة الإنتاج الإعلامي ستتوقف عن استقبال مشكلات "كيداهم" و"حلاوتهم" لمدة أسبوع.
وتعرضت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد لنزلة برد، منعتها من استكمال تصوير باقي مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا"، مما دفع أسرة العمل إلى التأجيل، بحسب صحيفة "المصري اليوم".
وتستأنف نبيلة التي تؤدي دور حلاوتهم في "كيد النسا 2" مشاهدها في الأسبوع المقبل.
وأوضحت النجمة الكبيرة أنها صورت حتى الآن 80% من دورها، فيما أن المسلسل في مراحله النهائية.
وأكدت نبيلة عبيد عدم وجود أي مشكلات بينها وفيفي عبده التي تشاركها بطولة العمل، مؤكدة "نحن صديقات عمر"، على حد قولها.
مسلسل "كيد النسا" من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد البدري، ومن بطولة النجمتين فيفي عبده ونبيلة عبيد ويشاركهما بطولته كلاً من أحمد بدير وأيتن عامر ودينا فؤاد وأحمد صفوت، وهو من إنتاج شركة "عرب سكرين".
شاهد الفيديو:
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام