ريهام عبد الحكيم تغني 3 تترات في رمضان
حالة من النشاط الفني تعيشها المطربة ريهام عبد الحكيم، بعد أن وافقت على تقديم أغاني تترات 3 مسلسلات ستعرض في رمضان المقبل.
قالت ريهام لـFilFan.com سأقدم في رمضان المقبل تترات مسلسلات "معالي الوزيرة" للفنانة إلهام شاهين، و"ورد وشوك" للفنانة صابرين و"بنات في بنات" للفنانة رانيا فريد شوقي.
وتابعت ريهام أنها انتهت بالفعل من تسجيل تتر مسلسل "معالي الوزيرة" وهو من كلمات حسين مصطفى محرم ومن ألحان وتوزيع عمرو إسماعيل.
كما انتهت من تسجيل تتر مسلسل "ورد وشوك" وهو من كلمات جمال بخيت وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد العسال، وسيضم المسلسل أغنيتين أخرتين داخل المسلسل، تم تسجيلهما أيضا.
وأشارت لأنها ستبدأ تسجيل تتر مسلسل "بنات في بنات" خلال الأيام المقبلة، وهو من كلمات الشاعر الكبير سيد حجاب ومن ألحان محمد سعد وتوزيع أحمد عادل.
يذكر أن آخر مشاركة لريهام في الدراما كانت من خلال مسلسل "خاتم سليمان" للفنان خالد الصاوي، وآخر أغنية قدمتها للسينما كانت "فيها حاجه حلوة" لفيلم "عسل إسود" بطولة أحمد حلمي.
اسمع ريهام تغني تتر "خاتم سليمان" بدون موسيقى
ياسر جلال يوجه الشكر لمجلس الشيوخ لموافقته على تفعيل حق الأداء العلني للممثل بجانب المؤلف
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 5 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام