مشهد من المسرحية
طالب نواب حزب النور السلفي بمجلس الشورى بمنع عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين".
وأرجع النواب ذلك إلى ما اعتبروه إسهاما من المسرحية في إفساد الكثير من طلاب المدارس، وإساءتها بشكل بالغ لصورة المعلم، بحسب صحيفة الشروق.
وجاء ذلك أثناء الجلسة المسائية لمجلس الشوري يوم الأحد، أثناء مناقشة التقرير المبدئي للجنة التعليم والبحث العلمي.
وتضمن التقرير بعض الأعمال الفنية التي تتضمن إساءة وإهانة بالغة لصورة المعلم، طالب النواب بالتصدي لهذه الظاهرة ومنع عرض هذه الأعمال ومن بينها المسرحية الشهيرة.
مدرسة المشاغبين تم عرضها في 1973 وهي من بطولة سعيد صالح وعادل إمام ويونس شلبي وأحمد زكي وحسن مصطفى وسهير البابلي، وتأليف علي سالم، وإخراج جلال الشرقاوي
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 4 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام