هيفاء
قبل أن تطرح ألبومها الجديد في الأسواق، والذي يحمل اسم "ملكة جمال الكون، قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي طرح أغنية سنجل بعد طرح الألبوم مباشرة.
قال الملحن محمد النادي لـFilFan.com وقع اختيار النجمة هيفاء وهبي على أغنية من ألحاني، ستقوم بطرحها كأغنية منفردة بعد طرح ألبومها الجديد، ومن المرجح ان يتم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب.
وأوضح النادي أن الأغنية تحمل اسم "زي القمر"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن توزيع الموزع الموسيقي عادل حقي، وتم تسجيلها بالفعل.
ومن المقرر أن تطرح النجمة اللبنانية ألبومها الغنائي الجديد "ملكة جمال الكون" خلال أيام، والذي تتعاون فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ومحمد عاطف ومحمد رفاعي وسليم عساف وصابر كمال ومحمد وزيري، ومع الملحنين محمد يحيى ومحمد رفاعي ومحمد رحيم ورامي جمال، والموزعين أحمد إبراهيم وحسن الشافعي وتوما وتيم وكريم عبد الوهاب وجون ماري وهادي شرارة.
كما طرحت مؤخرا مقطع من أغنية "كٌبة"، التي ستكون ضمن الألبوم، من كلمات وألحان محمد رحيم، ومن توزيع هادي شرارة.
اسمع المقطع
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 4 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام