فريق وسط البلد في إحدى حفلاتهم بساقية عبد المنعم الصاوي - تصوير : دينا توفيق
يشارك فريق وسط البلد الغنائي في افتتاح بطولة "الفورميلا 1" أو formula 1 التي ستبدأ في دولة البحرين يوم الأربعاء.
وقال هاني عادل عضو الفريق لـfilbalad.com : "سنسافر إلى البحرين للمشاركة في حفل الافتتاح يوم 8/3 بناء على الدعوة التي وجهتها لنا الإدارة المنظمة للبطولة تحت إشراف الحكومة البحرينية".
وأضاف عادل أنهم تسلموا الدعوة عن طريق الدكتور خالد أمين الذي وجهت لهم الدعوة عن طريقه ، "نحن سعداء جداً بهذه المشاركة .. فموسيقانا ستقدم في مسابقة هامة مثل الفورميلا 1".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام