نجوى إبراهيم تعود لجمهورها ببرنامجين
في الوقت الذي ينتظر فيه جمهور الإعلامية نجوى إبراهيم عودتها للشاشة ببرنامج جديد، فاجأتهم المذيعة كبيرة بما هو أكبر.
فقد قررت نجوى أن تعود بعد غياب طويل ببرنامجين دفعة واحدة، الأول عبر التليفزيون المصري والآخر بشاشة CBC الفضائية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "الفجر"، فإن الإعلامية الكبيرة ستظهر من خلال القناة الثانية المصرية ببرنامج يحمل اسم "الحلم"، وينتجه التليفزيون المصري بالمشاركة مع شركة "صوت القاهرة".
أما البرنامج الثاني فهو "جلسة عائلية"، وهو برنامج ينتمي لنوعية برامج التوك شو، وسيتم انطلاقه بدءا من يوليو المقبل.
يذكر أن نجوى إبراهيم أعلنت في إبريل من العام الماضي أنها ستعود لتقديم برنامج "الأسرة والطفل" عبر شاشة التليفزيون المصري، قبل أن تقرر عدم العودة لتقديمه دون ذكر أسباب.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 6 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام