عمرو دياب أثناء لقائه مع محبيه
أعلن النجم عمرو دياب أنه سيصور قريبا فيديو كليب جديد لإحدى أغنيات ألبومه الأخير "بناديك تعالى"، بعدما صور الأغنية التي حملت اسم الألبوم.
وأشار دياب إلى أنه اتفق بشكل مبدئي مع شركة "روتانا" على ذلك، وفي غالب الأمر ستكون أغنية "ألومك ليه" هي الأغنية التي سيقع عليها الاختيار، وذلك حسب تصريحات المطرب الكبير لموقعه الرسمي مساء الأحد.
وحل "الهضبة" ضيفا على موقعه الإلكتروني AmrDiab.Net، ودخل في نقاش مباشر مع أعضاء موقعه ورد على عدد كبير من استفساراتهم.
كما أشار دياب إلى أنه سيقرر بشكل نهائي تصوير "ألومك ليه" من عدمه حسب تعليقات محبيه عبر موقعه الرسمي، وعبر حسابه الشخصي بموقع Twitter.
"ألومك ليه" كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وتوزيع الموزع عادل حقي، فيما وضع لها الألحان عمرو دياب.
وكان النجم الكبير قد طرح أول كليبات ألبومه الأخير "بناديك تعالى" ليلة رأس السنة، والذي نفذه مع المخرج جاك ميلدر.
اسمع أغنية "ألومك ليه"
شاهد كليب "بناديك تعالى"
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعة واحدة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 6 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام