ما كتبته القناة على حسابها الرسمي
أعلنت قناة "25" عن تعرض مراسلها حسام حداد للمضايقة من قبل الجيش أثناء تغطيته لفض اعتصام المتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية في الساعات الأولى من الإثنين 16 مايو.
كتب المسئول عن صفحة القناة على حسابها الرسمي بالموقع الاجتماعي Twitter: "حسام حداد كان يغطي الاعتصام أمام السفارة الإسرائيلية البارحة، حينما سحبه أحد أفراد الجيش وهو واضع برأس حسام رشاشا".
ولكن احتباس حسام لم يدم لوقت طويل، حيث ظهر في بث مباشر على القناة وهو يقدم نشرة أخبار الثالثة عصر الإثنين 16 مايو.
يذكر أن قناة "25" بدأت بعد تنحي مبارك عن الحكم على قمر النايل سات بتردد 10911 عمودي.
شاهد برومو برنامج "شوارع مصر" بصوت حسام حداد
أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم
عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة كانت أصعب لحظات حياتي .. ولم أندم على العودة للفن بعد الزواج