نيكول وشريف في "لو"
حلّت النجمة اللبنانية نيكول سابا مع الفنان المصري شريف منير ضيفان ببرنامج "لو" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى.
جاء في بيان إعلامي: استضافت الفنانة اليمنية أروى كلاً من الفنانة نيكول سابا والفنان شريف منير ببرنامج "لو" الذي تقدّمه على محطة "MBC"، حيث صوّرت أروى حلقة مميزة مليئة بالفرضيات.
وقد أبدت نيكول سابا سعادتها بعودة حياة الفرح والاستقرار إلى مصر، لتعود عجلة الحياة العملية تدريجياً وهذا ما يمنح على الراحة النفسية إلى الجميع.
كما تحدّث الفنان شريف منير عن سعادته بالثورة المصرية وتحقيقها كل هذه المكاسب حتى الآن.
برنامج "لو" هو النسخة المعرّبة عن برنامج "IF" الفرنسي، وفيه يتم استضافة نجمين من مختلف ميادين الفنون، فيتقمصون دورين افتراضيين لشخصيات من الحياة العامة، ويتم طرح أسئلة عليهم من الحياة الاجتماعية لاستنباط آرائهم الصريحة تجاه المواقف التي يمرّون بها.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام