أحمد عيد وعبد العزيز حشاد وأعضاء مجلس إدارة "بانوراما" يحتفلون بتوقيع عقد الفيلم<br>
يستعد الفنان الشاب أحمد عيد للبدء في تصوير أحداث فيلمه الجديد "لف وارجع تاني".
جاء في بيان من أحمد مهدي عضو مجلس إدارة بانوراما فيلم المنتجة للفيلم: يعقد حاليا الفنان أحمد عيد والمخرج عبد العزيز حشاد جلسات عمل لوضع اللمسات النهائية للفيلم السينمائي الجديد "لف وارجع تاني".
"لف وارجع تاني" من تأليف وسيناريو وحوار لؤي السيد ومنتج فني محمد أبو ضيف وإنتاج بانوراما فيلم للإنتاج السينمائي، ومن المقرر بدء تصوير أحداث الفيلم خلال شهر فبراير 2011 المقبل.
وأضاف البيان: يجري حاليا اختيار بطلة الفيلم التي لم يستقر عليها حتى الآن، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مايحدث في المجتمع من سلبيات ويدعو إلى العودة للقيم والمبادىء.
يذكر أن هذا الفيلم هو ثاني إنتاج سينمائي لشركة بانوراما للإنتاج الفني بعد فيلم "يانا ياهو" بطولة نضال الشافعي.
آخر أعمال الفنان أحمد عيد السينمائية فيلم "رامي الاعتصامي" الذي عرض في 2008، وشاركه بطولته الفنانة أيتن عامر وريكو، من إخراج سامي رافع.
شاهد جزء من مسلسل "أزمة سكر"
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام