شيري عادل
أكدت الفنانة شيري عادل، أنها كانت تشعر بخوف شديد أثناء تصوير فيلم "بلبل حيران"، وأن الفنان أحمد حلمي هو من كان يشجعها على إلقاء الإيفيهات، أثناء التصوير.
قالت شيري أنها كانت تشعر برهبة شديدة من تجسديها شخصية كوميدية في فيلم "بلبل حيران"، ولكن الفنان أحمد حلمي أزال منها هذه الرهبة، بل وشجعها على صنع الإيفيهات، حسب حوارها مع مجلة "أخبار النجوم".
شيري أضافت أن الفنان أحمد حلمي كان يمر عليها في غرفتها قبل تصوير مشاهدهما معا، ويقوم بتدريبها على صنع الإيفيه، وكيفية إلقائه، مثل إيفيه "صوبع صوبع".
فيلم "بلبل حيران" هو الفيلم الذي جمع بين شيري عادل وأحمد حلمي لأول مرة في السينما، وهو من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي وشارك في بطولته زينة ويتم عرضه حاليا في دور العرض السينمائي.
يذكر أن آخر أعمال شيري عادل في السينما هو فيلم "أمير البحار" تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان وبطولة محمد هنيدي وهناء الشوربجي وياسر جلال وقد تم عرضه في عام 2009.
كما كان آخر عمل لها في التليفزيون مسلسل "شيخ العرب همام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح وبطولة يحيي الفخراني وصابرين وتم عرضه في رمضان 2010.
شاهد إعلان فيلم "بلبل حيران"
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام