بينك
قدمت المغنية الشهيرة بينك اعتذارا لكل محبيها وحضور حفلها الأخير بمدينة نورنبرج بألمانيا الذي أقيم الخميس 15 يوليو، وذلك بعد سقوطها من على المسرح ونقلها للمستشفى وعدم استطاعتها لاستكمال الحفل.
كتبت بينك على صفحتها الخاصة بموقع "تويتر"Twitter وهي بسيارة الإسعاف منقولة إلى المستشفى: "لكل محبيني في نورنبرج، أشعر بالحرج منكم وآسفة جدا، فأنا الآن في سيارة الإسعاف، وسأكون على ما يرام".
وبعد ذلك بفترة، كتبت على الموقع الاجتماعي الشهير لطمئنة محبيها أنها لم تتعرض لكسور، ولكنها تعرضت لمجرد التهابات بسيطة، وشكرت أهل مدينة نوربرج.
يذكر أن سقطة بينك كانت بسبب عدم تمكنها من التثبيت جيدا في أحد المتاريس ليتم رفعها لأعلى، ولذلك سقطت من فوق المسرح، وبعد ذلك توقفت فرقتها عن العزف والغناء للاطمئنان عليها، حتى تمكنت من الوقوف والاعتذار للحضور وغادرت المسرح.
شاهد فيديو سقوط بينك
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام