الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز
تقرر إيقاف عرض مسرحية "فتافيت السكر" لمدة شهر، بسبب قرار الممثلة الكبيرة لبنى عبد العزيز بالسفر للولايات المتحدة الأمريكية، وحتى تعود من السفر.
قررت الممثلة الكبيرة لبنى عبد العزيز لسفر للولايات المتحدة الأمريكية لمدة شهر تقريبا، ولذلك توقف عرض مسرحية "فتافيت السكر" التي تشارك فيها، على أن يستأنف في يونيو 2010 على مسرح نجيب الريحاني، حسب صحيفة "الدستور".
المسرحية المأخوذة عن فيلم "سكر هانم"، ويقوم ببطولتها الفنان الكبير عمر الحريري وطلعت زكريا وأحمد رزق في دور "سكر هانم" الذي قدمه في الفيلم عبد المنعم إبراهيم، وأحمد السعدني في دور "نبيل" الذي قدمه كمال الشناوي، وإدوارد وروجينا في دور "ليلى" الذي قدمته الراحلة سامية جمال، وأعاد كتابة المسرحية تامر عبد المنعم وأخرجها أشرف زكي.
يذكر أن الفيلم تم تقديمه في 1960 إخراج السيد بدير وتأليف أبو السعود الإبياري، وتدور أحداث الفيلم حول "فريد" عمر الحريري، الذي ينتظر زيارة عمته المهاجرة "سكر هانم" وقامت بدورها زوزو ماضي، ومعه صديقه "نبيل" كمال الشناوي، وبهذه المناسبة يدعوان جارتيهما "ليلى" و"سلوى" سامية جمال وكريمان، على الغداء في المنزل، ولكن في النهاية تتأجل زيارة عمتهما، ويستعينان بصديقهما عبد المنعم إبراهيم ليقوم بتمثيل دور "سكر هانم"، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام