محمد سعد
انتهى الفنان محمد سعد من تصوير أفيش مبدئي لفيلمه الجديد "اللمبي 8 جيجا" مع الفنانة مي عز الدين وإخراج أشرف فايق وإنتاج أحمد السبكي.
قال المنتج أحمد السبكي في تصريح خاص لـFilFan.com: "أصور حالياً فيلم (اللمبي 8 جيجا) مع الفنان محمد سعد والمخرج أشرف فايق تأليف نادر صلاح الدين".
وأضاف السبكي: "أنتظر الانتهاء من فيلم محمد سعد، لأبدأ في تصوير أحداث فيلم (الليلة الكبيرة) مع المخرج سامح عبد العزيز والكاتب أحمد عبد الله".
من ناحية أخرى وفي سرية تامة قام محمد سعد بتصوير أفيش مبدئي لفيلمه الجديد "اللمبي 8 جيجا"، الذي كان اسمه "مهنج" لكنه قرر تغييره ولم يستقر حتى الآن إن كان الاسم "اللمبي 8 جيجا" أو "محامي بالعافية"، حسب جريدة "الفجر".
ويظهر سعد في الأفيش يرتدي بدلة صفراء قديمة جداً، بينما ترتدي مي عز اليدن فستان فرح موديل الخمسينيات وترتدي نضارة سميكة "كعب كوباية"، ومن المقرر أن يخوض سعد بهذا الفيلم سباق موسم الصيف 2010، بعد غيابه عن السينما لمدة عامين، منذ آخر أعماله السينمائية "بوشكاش".
شاهد لقاء FilFan.com مع المنتج أحمد السبكي
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 13 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام