ميس حمدان تشارك في بطولة الفيلم
انتهت المخرجة ألفت عثمان من كتابة سيناريو لفيلم الجديد بعنوان "فل وياسمين"، واختارت لبطولته كل من نيللي كريم وميس حمدان وأحمد عزمي وحسن الرداد.
قالت المخرجة ألفت عثمان في تصريح خاص لـ FilFan.com: "انتهيت من كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان (فل وياسمين) وعرضته على كل من الفنانين نيللي كريم وميس حمدان وحسن الرداد وأحمد عزمي، وأبدوا جميعاً موافقتهم عليه".
وأضافت: "هذا المشروع أعتبره محطة مهمة في حياتي المهنية، حيث أنني متحمسة للغاية لهذا الفيلم، وأرى أن هؤلاء النجوم كل منهم سيجسد الشخصية التي اخترتها له بمنتهى الحرفية".
ولكن المخرجة قررت أن تؤجل تصوير الفيلم قائلة: "قررت تأجيل تصوير الفيلم حتى لا يكون فيلمي الثالث أيضاً من تأليفي وإخراجي، وسأبدأ بتنفيذ مشروع فيلم آخر من تأليف الكاتب أشرف الشيتوي".
يذكر أن آخر أعمال المخرجة ألفت عثمان فيلم "عايشين اللحظة" والذي يعرض حالياً بدور العرض، من كتابتها وإخراجها، ومن بطولة راندا البحيري وإيساف وإيناس النجار وياسر فرج.
ويرصد الفيلم قضايا ومشاكل الشباب الآن من خلال قصة حب تنشأ بين "سلمى" راندا البحيري و"شادي" إيساف.
شاهد ألفت عثمان تتحدث لـ FilFan.com
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 13 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام