بوي جورج
نيويورك (أمريكا) - رويترز : أعلنت شرطة مدينة نيويورك أنها اعتقلت المغني بوي جورج في نيويورك يوم الجمعة للاشتباه بحيازته كوكايين بعد إتصاله بالشرطة للإبلاغ عن السطو على شقته في منطقة ليتل إيتالي.
وأتصل المغني واسمه الحقيق جورج أودويد -والذي صنع اسمه مع فرقة كلتشتر كيلب لموسيقى البوب في الثمانينات- بالشرطة في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة للإبلاغ عن السطو على شقته.
ولكن عندما وصلت الشرطة بعد فترة وجيزة من الساعة الثالثة صباحاً عثر الضباط على الباب مفتوحاً واستقبلهم المغني الذي بدا أنه لا يعرف عن الأمر شيئاً.
وقال متحدث باسم الشرطة إن المغني كان يترنح ، فيما عثرت الشرطة على كمية صغيرة من الكوكايين بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص به.
واُحتجز المغني في مركز للشرطة بنيويورك قبل نقله يوم الجمعة إلى محكمة الجنايات بمانهاتن فيما يتعلق بتهمة حيازة مخدرات بالإضافة إلى بلاغ كاذب عن السطو على منزله.
ولم تعرف مدة السجن التي ستواجهه في حالة إدانته بعد أن قالت الشرطة إنها لم تحدد بعد على وجه الدقة كمية الكوكايين التي ربما كانت موجودة في الشقة.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 15 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام