خالد عليش
منعت الوعكة الصحية التي تعرض لها الفنان خالد عليش من حضور عرض بالية تقدمه ابنته، لذلك حرص على توجيه رسالة لابنته عبر منصات التواصل الاجتماعي.
نشر خالد عليش صورة لابنته من العرض وكتب عليها قائلًا "برافو ميما أحلى باليرينا في العالم.. كان نفسي أكون موجود عشان أشوف شطارتك دي بعنيا.. أنا عرفت متأخر وتعبي في المستشفى خلاني معرفش أحاول أجي بس أكيد في جيات كتير.. مبسوط بيكي والكلام ده عشان تشوفيه أما تكبري وتعرفي أن بابا فخور بيكي أوي"
يشار أن خالد عليش تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وخضع لعملية جراحية.
الجدير بالذكر أن خالد عليش شارك في بطولة مسلسل "الطاووس" مع سميحة أيوب، جمال سليمان، سهر الصايغ ومسلسل "أحسن أب" مع على ربيع.
اقرأ ايضًا:
كل ما تريد معرفته عن مسلسل منة شلبي "ليه لأ 2" قبل عرضه الليلة
محمد رمضان يتعاون مع المخرج محمد سامي في كليب "ثابت" (فيديو)
حمام سباحة فوق السحاب ونفق زجاجي تحت المياه ... إجازة نسرين طافش تنطلق في دبي
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام