تجوم الجزء الثاني من "العيادة"
بدأ منذ أيام تصوير الجزء الثاني من سيت كوم "العيادة"، الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرض الجزء الأول منه في رمضان 2008، وضم لأبطاله هذا العام نجوما جدد.
قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي لمسلسل "العيادة" في تصريح لـfilfan.com: "بدأ تصوير الجزء الثاني من (العيادة) داخل أحد الاستوديوهات
بمنطقة (شبرامنت)".
وأضاف عبد الرحمن: انضم المخرج رامي إمام لمخرجي المسلسل في أولى تجاربه مع مسلسلات السيت كوم، بجانب مخرجي الجزء الأول عمرو عرفة وعمرو قورة وماجد مجدي وفاضل الجارحي.
من المنتظر مشاركة العديد من الفنانين كضيوف شرف في مقدمتهم الفنان أحمد السقا وكان الجزء الأول قد شهد مشاركة أحمد عز وهاني رمزي وأحمد زاهر وسامح الصريطي كضيوف شرف.
"العيادة" تأليف ورشة كتابة يشرف عليها المؤلف الشاب محمد حماد، وإنتاج شركات "فاينال كات" و"الكرمة" و"برومو ميديا" و"ميديا لاين".
المسلسل كما هو معروف يدور داخل عيادة يشترك في إدارتها ثلاثة أطباء، الأول طبيب نساء ويؤدي دوره الفنان إدوارد، والثاني طبيب نفسي ويؤدي دوره خالد سرحان، والثالثة طبيبة أسنان أو الفنانة بسمة، وانضم لفريق العيادة هذا الموسم الفنان سليمان عيد في دور التمرجي بديلاً للفنان محمد شرف، الذي حالت ظروفه الصحية دون استكمال تصوير الجزء الثاني.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام