فتحي عبد الوهاب
يستأنف الفنان فتحي عبد الوهاب الأحد 17 مايو 2009، تصوير فيلمه السينمائي الجديد "عزبة آدم" بعد عودة مخرجه محمود كامل من الولايات المتحدة الأمريكية.
قال عبد الوهاب في تصريح خاص لـfilfan.com: "سنستأنف يوم الأحد تصوير فيلم (عزبة آدم) في محافظة الفيوم بعد فترة توقف، ونأمل أن نتمكن من اللحاق بعرض الفيلم في موسم الصيف".
تابع عبد الوهاب أن سبب توقف التصوير لا يرجع لإصابته كما ذكرت بعض الصحف، وأن هذه الإصابة تعرض لها منذ أكثر من شهر ونصف الشهر تقريبا، وتعافى منها تماما، كما أن هذه الإصابة حدثت أثناء تصويره لأحد مشاهد الفيلم وليس إثر حادث سيارة كما قيل.
وأوضح عبد الوهاب أنه تعرض لحادث بسيارته بالفعل، ولكنه وقع بعد إصابة قدمه بأكثر من أسبوع، ولا توجد أي علاقة بين حادث السيارة وإصابة قدمه تماما.
فيلم "عزبة آدم" من تأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل، ويشارك فيه إلى جانب عبد الوهاب الفنان الكبير محمود ياسين وأحمد عزمي ودنيا سمير غانم وباسم سمرة وماجد الكدواني، وهو من إنتاج أحمد السبكي وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ ساعتين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام