الفنان عادل إمام
استأنف النجم الكبير عادل إمام تصوير مشاهد فيلمه الجديد "بوبوس"، ليرد عمليا على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول خلافاته مع مسئولي شركة "جود نيوز جروب" منتجة الفيلم.
قال بسام عادل المتحدث الإعلامي لشركة "جود نيوز جروب" في تصريح خاص لـموقع filfan.com: "ما تردد عن وجود خلافات بين الفنان الكبير عادل إمام والشركة بسبب توقف التصوير شائعات، ولا أساس لها من الصحة، والعلاقة بيننا وبين (الزعيم) على ما يرام".
وأضاف: ربما كان توقف تصوير الفيلم لمدة خمسة أيام، سبب انتشار هذه الشائعة، والحقيقة أن توقف التصوير كان بسبب مرض عادل المغربي مسئول الديكور بالفيلم في عينه، الذي اضطره إلى أخذ يومين إجازة، وهو أمر وارد حدوثه في أي عمل".
وتابع: "تم نقل الديكور إلى ستوديو النحاس، وهو ما استغرق ثلاثة أيام، والفنان عادل إمام تفهم ذلك تماما، ولم يبد أي اعتراض على هذا الإجراء".
ويتم حاليا التصوير باستوديو النحاس بالهرم، بشكل متواصل لمدة أسبوع، وبعد الانتهاء سيتم البدء في تصوير المشاهد الخارجية.
يذكر أن الزعيم عادل إمام يقوم ببطولة الفيلم بجانب النجمة يسرا والفنانين أشرف عبد الباقي ومي كساب، عن قصة للكاتب يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 3 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام