شيرين
قررت الفنانة شيرين تحضير أغنية جديدة بمناسبة الاحتفال بيوم الأم بعنوان "بحبك يا أمي"، من المقرر أن يتم تسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.
قال الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم في تصريح خاص لموقع filfan.com: "الأغنية الجديدة من كلماتي، وألأحان وتوزيع محمد مصطفى زوج شيرين، ويقول مطلعها "بحبك يا أمي..في قلبي يا أمي..رضا ربي عليا..رضاكي".
وأضاف: "من المقرر أن تجمعنا جلسة يوم الإثنين يحضرها شيرين ومصطفى، للإتفاق على ملامح الأغنية، وكيفية تسجيلها سريعا وتصويرها، وعرضها ضمن الاحتفال بيوم الأم.
وسيتم تصوير الأغنية الجديدة مع المخرج محمد جمعة، بإنتاج التليفزيون المصري، ولم يتم الاستقرار بعد على مكان التصوير.
يذكر أن شيرين تعكف حاليا على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، التي تنوي طرحه في موسم الصيف المقبل من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 24 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام