بسمة وخالد سرحان في "العيادة"
بعد النجاح الذي حققه سيت كوم "العيادة" عند عرضه في رمضان، بدأت ورشة كتابة المسلسل تحضير حلقات الجزء الثاني، استعدادا لبدء تصويره في شهر أبريل.
قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي لمسلسل "العيادة" في تصريح لموقع filfan.com: "بدأت ورشة كتابة سيت كوم "العيادة" تحت إشراف محمد حماد في كتابة حلقات الجزء الثاني، المقرر أن يبدأ المخرج فاضل الجارحي تصويره في أبريل 2009".
"العيادة" بطولة بسمة وإدوارد وخالد سرحان ومحمد شرف، وتدور قصته حول ثلاثة أطباء حديثي التخرج يؤجرون شقة صغيرة وتحويلها إلى عيادة ثلاثية رغم اختلاف التخصصات، مما يفجر العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.
يذكر أن الجزء الأول من "العيادة" الذي أنتجه شركتي "فاينال كات" و"الكرمة" تم عرضه في رمضان على عدد من القنوات منها: "أوربت" و"otv" و"أبو ظبي" و"نايل دراما" بالإضافة للتلفزيون المصري.
وشهد الجزء الأول مشاركة العديد من النجوم كضيوف شرف من بينهم أحمد عز وهاني رمزي وأحمد السقا وغيرهم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام