باتريك سوايزي
دخل النجم السينمائي باتريك سوايزي المستشفى في لوس أنجليس يوم الجمعة الماضي بسبب تعرضه لأزمة التهاب رئوي حاد.
نشرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن دخول سوايزي المستشفى منعه من حضور مؤتمر صحفي عقد في اليوم نفسه للدعاية عن المسلسل الجديد المقرر أن يقوم ببطولته والذي سيحمل اسم "الوحش" the beast، والمقرر أن يبدأ عرضه يوم 15 يناير الجاري.
قال مدير إنتاج المسلسل في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة: "بما أننا حضرنا المؤتمر اليوم، علينا أن نعلن لكم بعض الأنباء، لقد دخل باتريك سوايزي المستشفى بنفسه هذا الصباح، ولكنه طلب تحديدا أن نقيم هذا المؤتمر، ونتمنى له كل الخير والشفاء في أسرع وقت".
ثم ذكر أنه قرر دخول المستشفى بعد أن وجد أنه أصيب بالتهاب رئوي مزمن، فقرر متابعة حالته مع الأطباء ليطمئن على نفسه أكثر.
يذكر أن سوايزي يعالج حالياً من مرض سرطان البنكرياس منذ عدة الأشهر.
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم
عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة كانت أصعب لحظات حياتي .. ولم أندم على العودة للفن بعد الزواج
الصور الأولى من كواليس فيلم "الست لما" والعرض قريبا