6 نقاط تلخص أحداث الحلقة 26 من "أبو عمر المصري".. عز يخطط لقتل عباس أبو الحسن

6 نقاط تلخص أحداث الحلقة 26 من "أبو عمر المصري".. عز يخطط لقتل عباس أبو الحسن

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 17:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 17:1
مسلسل أبو عمر المصري مسلسل أبو عمر المصري
بعد عودته إلى مصر وتركه للتنظيم الإرهابي، لا يزال "فخر الدين" يخطط للانتقام من كل المتسببين في تدمير مستقبله وحياته. هذا ما ركزت عليه أحداث الحلقة 26 من مسلسل "أبو عمر المصري" للمخرج أحمد خالد موسى.

ويواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل، المأخوذ عن روايتي "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" لعز الدين شكري فشير.

1-بعدما تمكن "فخر" من قتل" 3 من أعدائه، يقرر أنه سينتقهم من "أدهم"، الدبلوماسي الذي تزوج "شيرين" ورفض تطليقها بعد علمه أنها حامل من "فخر".

2-تتطور علاقة الصحفية "هند" بـ"أدهم" نظرًا لأنه يطلعها على معلومات تخص غزو العراق والأسباب الحقيقية وراء الحرب التي تشنها قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

3-لا تزال "ليلى" ترغب في الزواج من "فخر" رغم تهربه منها أكثر من مرة. في المقابل، ينشغل ابنها بالتعرف على "فخر" نظرًا لتعلقه بالحكايات التي عرفها عنه في الماضي.



4-عندما تعلم "هند" بمخطط "فخر" لقتل "أدهم" تدافع عنه مؤكدة أنه غير مخطئ فيما فعله، بل على العكس، فقد تحمل خيانة "شيرين" وانشغل بتربية ابنته بعد وفاتها. يغضب "فخر" معتبرا أنها غير جديرة بثقته، ويذهب لتتبع "أدهم" ومراقبته.

5-يشك "أدهم" في وجود علاقة بين الصحفية و"فخر" ويذهب إلى منزلها لمواجهتها، وهناك يجد اسمه بين قائمة الأسماء التي أعدها "فخر" للانتقام.

6-تنتهي الحلقة بظهور "فخر" خارج منزل "هند"، مصوبا سلاحه ناحية رأس "أدهم" استعدادا لقتله.

اقرأ أيضًا:

حوار (في الفن)- الطفل معتز هشام: لاحظت الشبه بيني وبين "أريا ستارك" وهذا ما قاله أحمد عز لي

دليل شهر يوينو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. مغامرات الحديقة الجوراسية في مواجهة بطلات Ocean’s 8


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"