انتحار الطاهي الأمريكي الشهير أنتوني بوردين.. النجاح لا يحصنك من الاكتئاب

انتحار الطاهي الأمريكي الشهير أنتوني بوردين.. النجاح لا يحصنك من الاكتئاب

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 17:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 17:19
 أنتوني بوردين أنتوني بوردين
أعلنت شبكة CNN الأمريكية عن وفاة الطاهي ومقدم البرامج الشهير أنتوني بوردين عن عمر يناهز 61 عامًا، صباح اليوم الجمعة 8 يونيو، بعدما انتحر شنقا داخل غرفته في أحد فنادق فرنسا.

وجاء في البيان الصادر عن الشبكة التي تعاقدت مع بوردين لتقديم برنامج Parts Unknown، "بكل الأسف والحزن نؤكد خبر وفاة صديقنا وزميلنا أنتوني بوردين. حبه للمغامرات الخطيرة، وللأصدقاء الجدد، وللطعام والشراب الجيدين، وللقصص الرائعة حول العالم، جعلت منه راويا فريدا، وقد كان يمتعنا بمواهبه دائما، سوف نفتقده كثيراً".

انضم بوردين إلى شبكة CNN قبل 5 سنوات، وقد حقق نجاحا كبيرا وارتبط المشاهدون بحلقات برنامجه الذي استمر لمدة 11 موسما. واشتهر بوردين برحلاته الشجاعة حول العالم، وكلماته الساحرة المؤثرة في النفس، وقدرته على الحديث عن قضايا شائكة بطريقة ذكية وجريئة في آن واحد.

وقد أصيب كثيرون بالصدمة بعد معرفة خبر وفاته، وعبر عدد من المشاهير عن حزنهم على رحيله، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الممثل براين كرانستون، إن هناك ما يقرب من 45 ألف حالة انتحار كل عام في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه شعر بحزن منذ علمه بوفاة كل من كيت سبيد وأنتوني بوردين. وشدد على أن النجاح لا يحصن الشخص من الاكتئاب، وأن على الجميع الاعتناء بأصدقائهم الذين يعانون.




وأكدت عارضة الأزياء كريسي تيجن، أنه كان من الأشخاص الذين تنظر لهم بإعجاب وتعتبرهم مثل أعلى، مشيرة إلى أنه كان دوما يدافع عن الحق. واختتمت رثائها متسائلة عن السبب الذي دفعه للموت بهذه الطريقة، متمنية أن يرقد في سلام.




فيما نشرت الممثلة روز ماكجوين، فيديو وهي تبكي حزينة، وكتبت أنها تشعر بالغضب مما فعله أنتوني بوردين. وأكدت أن العالم ليس مكانا أفضل دون وجوده، موجهة رسالة إلى الذين يظنون أن الانتحار حل لمشكلة مؤقتة أن يطلبوا المساعدة من المنظمات والأماكن المخصصة لذلك عن طريق الاتصال بالخط الساخن.




اقرأ أيضًا:
للمرة الأولى- أمل علم الدين تكشف تفاصيل علاقتها الرومانسية مع زوجها جورج كلوني


ساندرا بولوك: فكرت في اعتزال التمثيل لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"