صورة- محمد عبلان يهدي محمد صلاح "العالمي"

صورة- محمد عبلان يهدي محمد صلاح "العالمي"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 - 17:23 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مايو 2018 - 17:23
محمد عبلان محمد عبلان
بعد فترة من التوقف والابتعاد عن الساحة الفنية، يعود المطرب المصري محمد عبلان لتقديم أغنية منفردة قريبا، يهديها للاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي.

وأكد المنتج أحمد ماهر، الذي يتولى إنتاج أعمال محمد عبلان حاليا عبر شركته A.m production أن محمد عبلان انتهى من تصوير أغنية منفردة جديدة في إيطاليا وتحديدا مدينة ميلانو بعنوان "العالمي".

وكشف ماهر عبر حسابه على Facebook صورة من كواليس تصوير الأغنية، وأن الأغنية إهداء للنجم محمد صلاح، وتدور فكرتها حول حلم الشباب في تكوين شهرة مثل محمد صلاح، ضرورة تحقيق هذه الأحلام.



أغنية "العالمي" من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى ومن توزيع تامر نور.

وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع طاقم إيطالي ولاعبين ناشئين من إيطاليا ومصر والفلبين والسنغال تحت إشراف المخرج borgy.

وكان محمد عبلان قد ابتعد عن الساحة الفنية منذ فترة بعد طرح آخر ألبوماته "هو ده الكلام"، الذي طرح في 2012، وصور منه أغنية أغنية "وأنا معاك" بطريقة الفيديو كليب.




اقرأ أيضا

محمد صلاح يمازح أحمد السعدني ويهرب من هذا الأمر

بالفيديو- محمد صلاح في حلقة خاصة مع عمرو أديب اليوم

كلمات متعلقة محمد عبلان
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"