محمد صلاح يمازح أحمد السعدني ويهرب من هذا الأمر

محمد صلاح يمازح أحمد السعدني ويهرب من هذا الأمر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 - 11:50 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مايو 2018 - 11:50
أحمد السعدني ومحمد صلاح أحمد السعدني ومحمد صلاح
منذ يومين حكى الممثل أحمد السعدني موقفا تعرض له قبل سنوات طويلة خلال استخدامه لمترو الأنفاق.

كتب السعدني عبر حسابه على Twitter ليحكي لجمهوره ما حدث معه، وتفاعل معهم ورد على أغلب التعليقات التي جاءت له.

لكن واحد من التعليقات يبدو أنه أزعجه بعدما قالت له واحدة من جمهوره إنه بالتأكيد لا يركب مترو الأنفاق وأن لديه معرض سيارات يبدل فيما بينهما وقتما شاء وأنه كفنان يستفيد من كل شيء.

رد السعدني على ما كتبته ودافع عن نفسه، في البداية قال إن ما حكاه قصة تعود للماضي وليس في الوقت الحالي، مؤكدا أنه يمتلك سيارة واحدة وموتوسيكل وأنه يتمنى أن يمتلك معرضا للسيارات، مشيرا إلى أن الفنانين يعملون أكثر من 20 ساعة في اليوم، وأنه لا يأخذ أي شيء لا يستحقه.




ويبدو أن حديث السعدني ودفاعه عن نفسه لفت انتباه اللاعب محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ليدخل هو الآخر ويعلق على الأمر ويمازجه قائلا إن الموتوسيكل الذي يمتلكه لا يسير على الأرض مثل كل الموتوسيكلات.




ليرد عليه السعدني ضاحكا ويؤكد له أن الموتوسيكل به بعض التلفيات.




ليعود صلاح ويرد ساخرا بأنه سيهرب من هذا الحديث حتى لا يطلب منه أن يصلح له الموتوسيكل على حسابه، ليختتم السعدني الحديث ويدعو الله أن يحفظ له والده صلاح السعدني الذي سيساعده على تصليح الموتوسيكل.




يشار إلى أن آخر أعمال أحمد السعدني الجزء الثاني من مسلسله "الكبريت الأحمر" وحقق نجاحا ملحوظا.

مسلسل "الكبريت الأحمر" من تأليف وإخراج عصام الشماع، وبطولة أحمد السعدني وداليا مصطفى وريهام حجاج وعبد العزيز مخيون وسيمون وحازم سمير، ويعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON E.

اقرأ أيضا:

صورة- أحمد السعدني لمي عز الدين: شكرا لوجودك بجانبي في الأيام الصعبة.. هكذا ردت

أحمد السعدني يسخر من أسماء محطات مترو الأنفاق

comments powered by Disqus

نهال ناصر

5/13/2018 11:50:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"