رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن الجزء الأخير من "سلسال الدم"..هكذا ينتهي الصراع بين هارون ونصره

رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن الجزء الأخير من "سلسال الدم"..هكذا ينتهي الصراع بين هارون ونصره

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 23:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 23:1
مسلسل سلسال الدم مسلسل سلسال الدم
ينتظر الجمهور بشغف متابعة الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم"، ومصير الصراع الطويل بين عبلة كامل ورياض الخولي، والذي سيعرض على قناة " MBC مصر" خلال شهر رمضان بعد تأجيله أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

حققت الأجزاء الأربعة السابقة من مسلسل "سلسال الدم" نجاح كبير خلال عرضها، وكانت قررت قناة MBC مصر وقف عرضه عند الحلقة الـ 35 من الجزء الرابع، والذي اعيد عرضه مرة أخرى في شهر أبريل الماضي.

ويستعرض موقع FilFan.com، كل ما تود معرفته عن الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم" في السطور التالية:

1- لم يكن هناك جزء خامس من المسلسل ضمن أحداث السيناريو الفعلي للعمل، اذ كان من المقرر أن يعرض كاملا وتنتهي أحداثه في الجزء الرابع الذي تم عرضه، ولكن قررت قناة MBC مصر أن يتم وقف عرضه عند الحلقة الـ35، وضم الحلقات المتبقية في جزء خامس وأخير، وذلك استثمارا لنجاح العمل.

2- تبدأ أحداث الجزء الخامس والأخير بالتذكير بنهاية الجزء الرابع وهو مشهد إغماء "نصره" أو عبلة كامل، داخل المحكمة بعد صدمتها من حكم براءة "هارون صفوان" أو رياض الخولي.

3- يتضمن الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم" 32 حلقة.

4- شهد المسلسل ضم عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة.
5- خلال أحداث الجزء الخامس، يزيد "هارون صفوان" في طغيانه بعد حصوله على حكم البراءة وينجح في تنفيذ بعض الخطط للانتقام من "نصره".

6- ستشهد الحلقات أحادثا مشوقة وسيتحقق انتصار الخير على الشر بعد رحلة طويلة من الصراع، إذ تنتصر "نصره" على "هارون"، وينال جزاءه بقسوة

7- تنتهي الحلقة وأحداث المسلسل بالتزامن مع اندلاع ثورة 30 يونيو والإطاحة بحكم الإخوان المسلمين، ليرمز ذلك إلى انتصار آخر لقوة الخير على الشر"، وذلك حسبما أكدت مصادر خاصة لموقع FilFan.com.

8- كانت قناة MBC مصر، أجلت عرض الجزء الأخير أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ولكنها فضلت أن تستثمر النجاح الكبير للعمل والمنافسة به ضمن الاعمال المشاركة في شهر رمضان.

9- المسلسل من تأليف مجدي صابر ومن إخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك ونرمين ماهر وراند البحيري وأميرة هاني وغيرهم.

اقرأ أيضا

خاص- اعرف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" لرمضان 2018


خاص- مخرج "سلسال الدم" لـ (في الفن): المسلسل سيحقق نجاحا أكبر في رمضان لهذه الأسباب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"