بالفيديو- ظافر العابدين يوجه رسالة خاصة لمعجباته في بورسعيد

بالفيديو- ظافر العابدين يوجه رسالة خاصة لمعجباته في بورسعيد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 مايو 2018 - 10:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 مايو 2018 - 10:22
ظافر العابدين ظافر العابدين
وجه الممثل التونسي ظافر العابدين رسالة خاصة لجمهوره في بورسعيد وخاصة الفتيات منهم.

نشر العابدين عبر حسابه على Instagram فيديو من زيارته الأولى لبورسعيد خلال تصوير مسلسله "ليالي أوجيني"هناك، وظهر فيه يلتقط صورا مع معجباته.

كتب تعقيبا على الفيديو ليقول لهم إنه سيعود مجددا إلى بورسعيد وطلب منهم شحن هواتفهم المحمولة حتى يلتقط أكبر عدد من الصور معهم.



كان الممثل التونسي سافر قبل أيام إلى مدينة بورسعيد وما أن وصل إلى موقع التصوير فوجيء بعدد كبير من الفتيات يلتففن حوله من أجل التقاط بعض الصور التذكارية معه، مما تسبب في تعطيل التصوير.

يشارك ظافر العابدين في رمضان بمسلسل "ليالي أوجيني" وهو من بطولة أمينة خليل وكارمن بصيص ومجموعة كبير من النجوم وهو من تأليف إنجي قاسم وسما عبد الخالق ومن إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضا:

رمضان 2018- حوار "في الفن"- ظافر العابدين: لم أتأثر باعتذار ياسمين صبري عن "ليالي أوجيني".. وهذا سبب تشبيهه بـ "جراند أوتيل"

رمضان 2018 - أمينة خليل تكشف وجه الشبه بين مسلسلي "ليالي أوجيني" و "جراند أوتيل"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"