جينا ديوان تعترف: هذا الأمر لن يتغير في علاقتي بـ تشانينج تاتوم

جينا ديوان تعترف: هذا الأمر لن يتغير في علاقتي بـ تشانينج تاتوم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 مايو 2018 - 10:57 | آخر تحديث: السبت ، 5 مايو 2018 - 11:39
جينا ديوان وتشانينج تاتوم جينا ديوان وتشانينج تاتوم
تصدرت جينا ديوان غلاف مجلة Vegas بمناسة ذكرى مرور 15 عاما على تأسيسها، وأجرت الممثلة الأمريكية حوارا مع المجلة كشفت من خلاله الكثير عن حياتها الشخصية وخاصة فيما يتعلق بانفصالها عن تشانينج تاتوم.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 37 عاما عن لقاء تاتوم للمرة الأولى: بدأنا كأصدقاء، عندما التقينا خلال تصوير فيلم Step Up عام 2005 شعرنا أننا نعرف بعضنا البعض منذ سنوات".

وتابعت : في النهاية وبغض النظر عن انفصالنا أنا وتشانينج أصدقاء، أعتقد أن هذا الشيء لن يتغير أبدا مهما حدث".

كما تطرقت ديوان للحديث عن انفصال والديها وكيف أثر على طفولتها قائلة: انفصال والدي وكنت أبلغ من العمر عام واحد فقط، وبسبب ظروف الحياة كان يجب على والدتي أن تعتمد على نفسها وتحصل على وظيفة"، وأضافت: أتذكر أننا كنا نتنقل كثيرا وأثر ذلك علي بشكل ايجابي لقد تعلمت مهارات اجتماعية هائلة لا أظن أنني كنت سأكتسبها في ظروف نشأة مختلفة، أنا ممتنة لذلك".

وانفصل الثنائي جينا ديوان وتشانينج تاتوم مطلع أبريل الماضي وذلك بعد مرور 9 سنوات على زواجهما في بيان مشترك جاء فيه: "اخترنا الانفصال بحب كثنائي، لقد أحببنا بعضنا البعض لسنوات وكانت تجمعنا رحلة ساحرة معا، لم يتغير أي شيء على الإطلاق فيما يتعلق بمدى حبنا لبعضنا البعض ولكن الحب ما هو إلا مغامرة جميلة تأخذنا إلى مسارات مختلفة الآن".

التقى الثنائي خلال تعاونهما سويا في الفيلم الراقص Step Up عام 2005، وبعد 4 أعوام من المواعدة تزوج الثنائي عام 2009 ولديهما ابنة تدعى إيفرلي تبلغ من العمر 4 أعوام.

اقرأ أيضا
ين ديجينريس تُعرض جينا ديوان لموقف محرج.. بسبب تشانينج تاتوم

أول تعليق لـ جينا ديوان بعد انفصالها عن تشانينج تاتوم

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"