أول تعليق لـ جينا ديوان بعد انفصالها عن تشانينج تاتوم

أول تعليق لـ جينا ديوان بعد انفصالها عن تشانينج تاتوم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 12:16 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 12:16
تشانينج تاتوم وجينا ديوان تشانينج تاتوم وجينا ديوان
أعلن الثنائي جينا ديوان وتشانينج تاتوم انفصالهما مطلع الشهر الجاري بعد مرور 9 سنوات على زواجهما، ولم تمر سوى فترة قصيرة حتى أطلت ديوان على معجبيها من جديد.

نشرت الممثلة البالغة من العمر 37 عاما صورة على على شاطئ البحر عبر حسابها على Instagram، معربة عن امتنانها لجمهورها ووقوفهم إلى جانبها عقب الانفصال وعلقت على الصورة: شكرا لكم يا رفاق على كل الحب والدعم، أحبكم جميعا".

Thank you guys for all your love. Love you right back ❤️💗🙏🏻

A post shared by Jenna Dewan Tatum (@jennadewan) on



وأظهر متابعيها كامل دعمهم لنجمتهم المحبوبة في هذه الفترة.

وفي مطلع شهر ابريل الجاري فوجئ عشاق النجمين بإعلانهما نبأ الانفصال بعد مرور 9 سنوات على زواجهما.

وأصدر الثنائي بيانا مشتركا جاء فيه: لدينا شيئا نود مشاركته، أولا يبدو شيئا غريبا أننا نود مشاركة هذا النوع من القرارات مع الجميع، ولكنه نتيجة للمسار الذي اخترنا أن نتبعه في الحياة... نحن نعيش في لحظة فارقة يمكن أن تتعرض فيها الحقيقة للتشوه بسهولة وتتحول إلى أكاذيب، لذا نريد أن نشارك الحقيقة حتى تدرك أنك إن لم تقرأها هنا فهي بالتأكيد خيال".

وتابع البيان: لقد اخترنا الانفصال بحب كثنائي، لقد أحببنا بعضنا البعض لسنوات وكانت تجمعنا رحلة ساحرة معا، لم يتغير أي شيء على الإطلاق فيما يتعلق بمدى حبنا لبعضنا البعض ولكن الحب ما هو إلا مغامرة جميلة تأخذنا إلى مسارات مختلفة الآن".
التقى الثنائي خلال تعاونهما سويا في الفيلم الراقص Step Up عام 2005، وبعد 4 أعوام من المواعدة تزوج الثنائي عام 2009 ولديهما إبنة تدعى إيفرلي تبلغ من العمر 4 أعوام.

اقرأ أيضا
بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك

انفصال تشانينج تاتوم وجينا ديوان بعد 9 سنوات من الزواج

comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/14/2018 12:16:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"