شاهد - يحيى الفخراني وميرفت أمين على الملصقات الدعائية لمسلسل "بالحجم العائلي".. شكل جديد ومختلف

شاهد - يحيى الفخراني وميرفت أمين على الملصقات الدعائية لمسلسل "بالحجم العائلي".. شكل جديد ومختلف

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 أبريل 2018 - 17:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مايو 2018 - 15:32
بالحجم العائلي بالحجم العائلي
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بالحجم العائلي" أول الملصقات الدعائيية والتى ظهر من خلالها كل من النجمين يحيي الفخراني وميرفت أمين.

ونشرت الملصقات الدعائية عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على Facebook.

وجاءت الملصقات الدعائية بشكل جديد ومختلف فهمي عبارة عن صور متحركة للبطلين.





مسلسل "بالحجم العائلي" من المقرر عرضه في رمضان 2018 وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد يحيي الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعما في منطقة سياحية ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.

يشارك في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي"بجانب يحيي الفخراني وميرفت أمين كل من يسرا اللوزي وندا موسى وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

تدور أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد يحيي الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعما في منطقة سياحية ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.


اقرأ أيضاً

رمضان 2018- 5 ملاحظات على الإعلان الأول لـ "بالحجم العائلي"

رمضان 2018 - 3 إعلاميين بشخصياتهم الحقيقية في مسلسلات رمضان 2018 .. واحد عكس المتوقع


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"