رمضان 2018 - 3 إعلاميين بشخصياتهم الحقيقية في مسلسلات رمضان 2018 .. واحد عكس المتوقع

رمضان 2018 - 3 إعلاميين بشخصياتهم الحقيقية في مسلسلات رمضان 2018 .. واحد عكس المتوقع

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 أبريل 2018 - 15:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 أبريل 2018 - 17:6
عمرو الليثي ولميس الحديدى وإبراهيم عيسى عمرو الليثي ولميس الحديدى وإبراهيم عيسى
يشهد الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2018، ظهور عدد من الشخصيات الإعلامية ضمن المسلسلات التليفزيونية.

ويظهر معظم الإعلاميين بشخصياتهم الحقيقة، لكن هناك من سيفاجئ المشاهدين بخوضه تجربتة التمثيل بعيداً عن شخصية مقدم البرامج.

1- لميس الحديدي


تظهر لميس الحديدي بشخصيتها الحقيقية من خلال مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام، المشهد التمثيلي يدور من خلال حلقة ساخنة في برنامج تلفزيوني "هنا العاصمة" يكشف فيها الصحفي "هلال كامل" - الشخصية التي يؤديها عادل إمام- أمام الرأي العام تفاصيل قضية فساد كبرى متورطة فيها شخصيات نافذة . ويكون هذا الكشف نقطة تحول في الأحداث وبداية مواجهة شرسة يخوضها "هلال" مع شبكة فساد متشعبة من أصحاب النفوذ.

عمرو الليثي


يظهر الإعلامي عمرو الليثي بشخصيته الحقيقة أيضاً من خلال مسلسل "ربع رومى" إذ أثناء تقديم برنامجه "واحد من الناس".

مسلسل "ربع رومي"، يخوض من خلاله مصطفى خاطر ثاني بطولة له في الدراما التلفزيونية، ويشارك في بطولته " بجانب مصطفى خاطر كل من بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، وهو من إخراج معتز التوني.

هاني حتحوت


يظهر مقدم البرامج الرياضي هانى حتحوت فى مسلسل "الوصية"، مع أكرم حسني وأحمد أمين.

مسلسل "الوصية" من بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين، وريم مصطفى وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "K MEDIA" للمنتج كريم أبو ذكري.

إبراهيم عيسى


الإعلامي الوحيد الذي يخوض تجربة التمثيل ويفاجئ الجمهور ببعده عن ساحة التقديم التليفزيوني، هو الإعلامي إبراهيم عيسى الذي يظهر من خلال مسلسل "أرض النفاق" مع الفنان محمد هنيدي.

يعيد عيسى في المسلسل تجسيد شخصية (الدكتور ماضي) بائع حبوب الأخلاق وهي نفس الدور الذي سبق أن أداه الفنان الراحل عبد الرحيم الزرقاني في فيلم "أرض النفاق"، فيما يجسد محمد هنيدي دور "مسعود أبو السعد" الذي سبق أن جسده الممثل فؤاد المهندس في الفيلم نفسه.


اقرأ أيضاً

صورة- إبراهيم عيسى ينضم إلى محمد هنيدي في بطولة "أرض النفاق"

بالصور- اول تعليق من لميس الحديدي بعد مشاركتها عادل إمام "عوالم خفية"

مي فهمي

4/24/2018 5:06:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"