خاص- الرقابة تجيز سيناريو "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو بعد التعديلات

خاص- الرقابة تجيز سيناريو "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو بعد التعديلات

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 14:11 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 14:11
هشام ماجد وشيكو هشام ماجد وشيكو
انتهى هشام ماجد وشيكو من تصوير ما يقرب من أسبوع ونصف من فيلمهما الجديد "قلب أمه"، قبل أن يتوقف التصوير لحين الانتهاء من اختيار بعض ضيوف شرف الذين سيظهروا ضمن أحداث الفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الفطر المقبل.

وعلم FilFan.com أن الرقابة على المصنفات الفنية قد أجازت سيناريو الفيلم الذي يتكون مما يقرب من 120 صفحة، إذ أبدت الرقابة ملاحظتها على بعض المشاهد وطالبت بتعديلها، وهو ما تقبله صناع العمل دون حدوث أي أزمات.

ومن المقرر أن يستمر التصوير حتى شهر رمضان، ليدخل بعد ذلك مرحلة المونتاج والمكساج ليصبح جاهزا للعرض في الموعد المحدد له.

الفيلم يشارك في بطولته بيومى فؤاد، وأوس أوس، ومحمود الليثى، ونور قدرى، وبعض ضيوف الشرف الذين وقع الاختيار عليهم مثل حسن الرداد، أمير كرارة، ودلال عبد العزيز وإخراج عمرو صلاح.

يشار إلى أن آخر فيلم جمع الثنائى شيكو وهشام ماجد كان "حملة فريزر"، ومن المقرر ألا يشاركا في رمضان المقبل بعد أن قدما العام الماضي مسلسل "خلصانة بشياكة"، بسبب رغبتهما في العودة مجددا إلى السينما.


اقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب حسام حبيب: بيتكسف


محمد النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"