محمد النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه

محمد النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 11:25 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 11:25
محمد رمضان ومحمد النني محمد رمضان ومحمد النني
يبدو أن اللاعب المصري محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي من جمهور الممثل محمد رمضان وينتظر أعماله الجديدة وخاصة مسلسل "نسر الصعيد".

كتب النني عبر حسابه على Twitter موجها كلامه لرمضان ليطالبه بإرسال حلقتين من مسلسله الجديد "نسر الصعيد" المقرر عرضه في رمضان، ليتسلى بهما.




ورد رمضان على النني ليخبره بأنه لم يتبقى الكثير حتى يعرض المسلسل.




ويشارك محمد رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" في رمضان 2018 بعد غيابه العام الماضي.

يجسد خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل الكثير من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

صورة- محمد رمضان يتلو القرآن في كواليس "نسر الصعيد"


بالفيديو- شاهد محمد رمضان يرقص تحت الماء على أنغام هذه الأغنية

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"