ستيفن كينج يشيد بفيلم الرعب A Quiet Place: عمل استثنائي!

ستيفن كينج يشيد بفيلم الرعب A Quiet Place: عمل استثنائي!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 12:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 12:7
A quiet place A quiet place
من حين لأخر، تشهد دور العرض السينمائية طرح فيلم يجتمع عليه الجمهور والنقاد، ويصبح محور اهتمام معظم وسائل الإعلام. وخلال الفترة الحالية، يمكننا القول أن فيلم الرعب A Quiet Place تمكن من تحقيق المعادلة الصعبة بعدما حصل على إيرادات عالية في أول أيام عرضه وتقييمات إيجابية من قبل المتخصصين.

آراء النقاد في A Quiet Place.. فيلم رعب شاعري يآسرك حتى الدقائق الأخيرة

ويبدو أن فيلم المخرج والممثل جون كراسينسكى، مميز للغاية لدرجة أنه نال إعجاب الكاتب ستيفن كينج صاحب أشهر روايات الرعب التي تحولت إلى أفلام ناجحة مثل The Shining وIt.

فقد كتب عبر حسابه على موقع Twitter:"إنه عمل استثنائي، وتمثيل رائع، لكن العنصر الأساسي في الفيلم هو الصمت، وكيف تجعل عدسة الكاميرا واسعة ومترقبة بطريقة أفلام قليلة فقط تستطيع إنجازها".

تدور الأحداث في أجواء مرعبة حول أسرة صغيرة تسكن في مزرعة هادئة، لكن يصبح المكان هدفًا من قبل الأشباح والكائنات المخيفة التي تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يصدروها.

ويتعاون كراسينسكي في الفيلم مع زوجته الممثلة إميلي بلانت، إلى جانب مجموعة من الأطفال هم كايد وودوارد، وميليسنت سيموندز، ونوح جيب.



يشار إلى أن الفيلم حصل على تقييم 97% على موقع Rotten Tomatoes، المتخصص في رصد وتجميع الآراء النقدية.

اقرأ أيضًا:

إشادات نقدية بفيلم Annihilation.. إنجاز رائع لأفلام الخيال العلمي وخليط بين الرعب والشاعرية


هكذا تفاعل النقاد والجمهور مع العرض الأول لفيلم Ready Player One.. خطأ تقني يفسد المشاهدة!

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"