دواين جونسون: لن أتزوج صديقتي لأنها حامل

دواين جونسون: لن أتزوج صديقتي لأنها حامل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 أبريل 2018 - 13:49 | آخر تحديث: السبت ، 7 أبريل 2018 - 13:49
دواين جونسون وصديقته لورين وابنته جاسمين دواين جونسون وصديقته لورين وابنته جاسمين
لا شيء يسعد الممثل الأمريكي دواين جونسون سوى الزواج من صديقته لورين هشيان ولكن يبدو أن هذه الخطوة لن تحدث قريبا.

خلال حواره مع مجلة Entertainment Tonight كشف دواين جونسون عن سبب تأجيله خطط الزواج من صديقته لورين قائلا: كنا سنتزوج في الربيع ولكن حملت لورين وكما تعلم لم ترد أن تلتقط لها صورا وهي حاملا بفستان الزفاف، لذا سننتظر لا أعلم إلى متى ولكنني متأكد من أن الزفاف سيحدث".

وسيستقبل الثنائي طفلهما الثاني في وقت لاحق من هذا الشهر، ولديهما من الأبناء جاسمين تبلغ من العمر عامين.

وأضاف الممثل الأمريكي: لا أعلم إذا كان موعد الزفاف سيحدد قريبا أم لا، لأنني بعد أن نستقبل الطفل لأنني سأنشغل بعدها بتصوير فيلم Jungle Cruise مع إيميلي بلنت وسأواصل تصوير فيلم Hobbs ونحاول فقط معرفة متى يمكننا تحديد موعد الزفاف وسط هذا الجدول المزدحم ولكنني متأكد أننا سننجح بالتأكيد".

وفي سياق آخر كشف جونسون مؤخرا عن سبب خلافاته الشهيرة مع الممثل الأمريكي فين ديزل إذ أنهما لم يتقابلا نهائيا خلال فترة التصوير، ولم تجمعهما أي مشاهد في الفيلم، ولكن بفضل المونتاج لم يلاحظ الجمهور هذا الأمر على الشاشة.

وخلال حواره مع مجلة The Rolling Stones صرح قائلا "لقد تناقشنا أنا وفين عدة مرات، منهم مرة وجها لوجه في غرفة ملابسي. وما أدركته حين ذلك هو أننا لدينا اختلافًا جوهريًا في فلسفتنا تجاه التعاون معا في الفيلم. استغرق الأمر بعض الوقت، ولكني سعيد أننا أوضحت ما حدث، سواء تعاونا مرة أخرى معا أم لا".

اقرأ أيضا
دواين جونسون يكشف عن سبب خلافاته مع فين ديزل.. تهديد مصير Fast & Furious 9

دواين جونسون عن محاولة انتحار والدته: كنت أبكي باستمرار

كلمات متعلقة دواين جونسون
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"